The best Side of عقارات المدينة

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

بيت الوطن, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ترتفع أسعار المتر المربع منطقة التجمع الخامس بشكل مستمر خاصة مع دخول الشركات العقارية الكبرى وبنائها لعدة مشروعات سكنية وتجارية.

كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

طنطا من المدن المصرية التي اكتسبت مكانة وشهرة بين السكان بسبب احتوائها على عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل جامعة طنطا وفرع جامعة الأزهر وعدد كبير من المعاهد الأزهرية أشهرها الأحمدي. كما تعتبر طنطا إحدى المدن الصناعية الهامة في مصر حيث تحتوي على أكبر المصانع الخاصة ب صناعات الزيوت والحلوى والنسيج والصابون والكتان في مصر، لذلك تعتبر وجهة هامة للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المختصين بتلك المجالات.

الاندلس الجديدة, حى الاندلس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

  تتنوع المناطق التي تجد بها عقارات تجارية أو إدارية للبيع في مناطق القاهرة وضواحيها ويفضل اختيار المناطق ذات النشاط والحركة والكثافة السكانية العالية لبدء مشروعك لتضمن سوقًا جيدًا لمنتجاتك، فهناك الكثير من الخيارات مثل 

قطعة ٣٦, مجموعة ١١, الحي الاول, هليوبوليس الجديدة, القاهرة

تعتبر شقق للبيع بالمنصورة من أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك. وعلى الرغم من أن المنصورة ليست إحدى المدن المصرية الرئيسية التي يقصدها السكان أو المستثمرون إلا أنها تضم العديد من الثروات الطبيعية والبشرية التي تجعل منها بيئة خصبة للمعيشة والاستثمار.

مدينة المستقبل استمتع بالعيش في أرقى المدن المصرية الجديدة مدينة المستقبل من أرقى المدن في مصر لذلك يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش فيها، خاصة مع وجود أفخم

يختلف إقبال الناس على محافظات ومدن مصر تبعًا للخصائص والمميزات التي تتسم بها كل مدينة، وفيما يلي نستعرض أكثر محافظات مصر ومدنها شعبية للبحث عن عقارات للبيع.

يقع شارع خالد بن الوليد في ميامي شرقي الإسكندرية من طريق الكورنيش وحتى نهاية الشارع بمنطقة سيدي بشر، وهو من المناطق الشهيرة التي يقصدها محبي التسوق وقضاء الأمسيات والتنزه وتنتشر بالشارع المطاعم ومحلات الملابس وكذلك المقاهي والكافيهات والعديد من عقارات للبيع في شارع خالد بن الوليد  أو للإيجار لقضاء بعض الأمسيات في الصيف.

يمكن شراء العقارات أو بيعها أو شاهد المزيد تأجيرها أو استئجارها، ويمكن أن تكون فرصة استثمارية قيمة. يمكن أن تكون قيمة العقارات...

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page